إنطلق العرض بوجود قفص حديدي معلق فوق الحلبة وفيكي غيريرو للترحيب ببطل الإتحاد الجديد راندي أورتن.دخل بعدها أورتن للحلبة وتحدث عن كونه لم تكن لديه فكرة مسبقة عما فعله  تريبل إتش لدانيال براين وأنه لايستحق مساعدة أحد, كما طلب من الجماهير مساندته فأجابته الجماهير بترديد "No" الشهيرة لدانيال براين.

خرج دانيال براين للحلبة وشكر جون سينا على الفرصة التي اتاحها له في عرض السمر سلام ثم هاجم بكلامه أورتن بوصفه بالمتعجرف وبأنه قُدم له كل شي على طبق.

طالب بعدها براين في حقه بنزال إعادة على بطولة الإتحاد الليلة لكن أورتن رفص واعلن أن النزال سيقام في مهرجان ليلة الأبطال.قام بعدها البطل برفع الحزام عاليا كحركة إستفزاز لبراين لكن الأخير رد عليه بركلة طائرة خارج الحلبة.

ظهرت فيكي خلف الكواليس مستائة مما حدث.قام وايد باريت بمقاطعتها فأعلنت عن نزال داخل القفص الحديدي بين باريت ودانيال براين.

النزال الأول 
كيرتس أكسل يهزم كودي رودس

بعد النزال خرج بول هايمن ليقول أن بانك ضائع بدونه وقال كيرتس بأن بانك لايستحق فرصة للقب لكنه يتحداه في نزال على حزام بطولة القارات في عرض الرو القادم.

النزال الثاني
دولف زيغلر يهزم بيغ لانغستون

النزال الثالث 
ألبرتو دلريو يهزم كريستان

خرج ريكاردو رودريغز للسخرية من دلريو قليلا ثم أعلن عن دخول روب فان دام.هاجم بعدها كريستان دلريو بركلة من أعلى الحبال أتبعها فان دام بضربة الضفدع الشهيرة 

النزال الرابع 
مارك هنري وبيغ شو يهزمان فريق ثري أم بي

النزال الخامس 
دارن يانغ يهزم أنتونيو سيزارو

النزال السادس 
(نزال قفص حديدي)
دانيال براين يهزم وايد باريت

إنتهى العرض بضربة أر كي أو على دانيال براين من راندي أورتن. 

إرسال تعليق

انضم الى صفحتنا على الفيس بوك

Powered By | Blog Gadgets